مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والمصري

 

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي
مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تفتتح اليوم مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز  الجمعه الموافق 3 فبراير لعام 2023 بمباراة البلوز الازرق اللندني نادي تشيلسي ضد نادي فولهام الصاعد حديثا للبريمرليج، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقع اي كلام في الكوره حيث تنطلق المباراة في العاشره مساءا حسب التوقيت المحلي للقاهرة.

ويطمح نادي تشيلسي بقياده المدير الفني جراهام بوتر في تحقيق الانتصار اليوم امام نادي فولهام للعوده بالفريق اللندني الى الطريق الصحيح وتحسين النتائج السيئة التي حدثت في الفترة الأخيره.

وعلى الجانب الاخر يريد نادي فولهام تحقيق الانتصار اليوم للهروب من شبح الهبوط الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان قد تعاقد نادي البلوز تشيلسي مع 8 لاعبين لتصحيح مسار الفريق والعودة للنتائج الايجاببة ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الارجنتيني الدولي انزو فيرناندير القادم من نادي بنفيكا البرتغالي في صفقة قدرت 120 مليون يورو.

حيث تعد صفقة انتقال اللاعب انزو فيرناندير سادس أغلي الصفقات في تاريخ كرة القدم بعد صفقة جواو فليكس التي أبرمها البلوز تشيلسي أيضا حيث جاءت في المركز الخامس لأغلي الصفقات في التاريخ بقيمة 127 مليون يورو.

إنزو فرنانديز: أنا ممتن للغاية لتشيلسي ومُلاكه لفعل كل ما في وسعهم لجعلني جزءًا من هذا المشروع، واضاف قائلا أنا سعيد ومتحمس للانضمام إلى فخر لندن.

تشيلسي يرفعون ضغط الفيفا واليويفا والمنافسين وال FFP ويمنحون إنزو فيرنانديز عقد 8.5 سنوات.

مما يعني ان تكلفته السنوية في الدفاتر تبلغ 12 مليون يورو فقط وكأنها صفقة 60 مليون يورو فقط.

تفاصيل فشل انتقال كاسيدو لاعب برايتون إلي ارسنال


‏مانويل سييرا وكيل كايسيدو يروي القصة حول فشل صفقة موكله الى آرسنال ..

 كان الاهتمام من تشيلسي وأرسنال حقيقيًا. نحن نتطلع إلى أن يتم ذلك في الصيف. كانت أكبر صفقة انتقال في تاريخ الإكوادور.. في تاريخ برايتون..كان حلمه أن يلعب مع نادي عظيم في الدوري الانجليزي.

 ‏مانويل سييرا وكيل كايسيدو ..

تخيل أن عرضًا كهذا يأتي إليك. ترى الفتى اليائس أمام حلمه. على الرغم من أنه صغير جدًا وترى أن أكبر فرصة في حياتك تمر. فرصة أكبر من هذه ستكون ريال مدريد ، برشلونة ، مانشستر يونايتد. وارسنال في هذا المستوى.

 ‏وكيل كايسيدو..

لقد ساعدناه في كتابة النص الذي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي لطلب رحيله وإذا حدث خطأ ، نعتذر ، لكن الأمر انتهى الآن وهو يتدرب بشكل طبيعي.

 الصبي أراد الرحيل ، والحقيقة أنهم كانوا مجانين معه لقد كان القطعة الأساسية ليكون بطلًا مع أرسنال.

 ‏وكيل كايسيدو..

هو يريد الخروج بالرغم من أنه عاد للتدريب الآن للأسف.. هو قوي ولدينا الوقت لتحضير كل شيء للصيف. ولا يعني ذلك أن جميع الأوراق موجودة على سطح السفينة قد سقطت. يريد استعادة تلك الأحاسيس التي دفعته ليكون أفضل لاعب خط وسط في العالم. إنه فتى متواضع للغاية." 

‏وكيل كايسيدو..

لم تكن هناك قيمة حددها برايتون لبيع كايسيدو .. كانت هذه هي المشكلة الرئيسية في المفاوضات الفاشلة.. لم يكن برايتون ينوي بيعه في يناير..

مباريات اليوم في الدوري المصري


لا توجد مباريات اليوم في الدوري الممتاز المصري ولكن توجد مباريات في دوري الدرجه الثانيه المصري حيث يلتقي فريق ملوي مع فريق تليفونات بني سويف في المباراه الاولى اليوم.

ويلتقي ايضا نادي استرن كومباني مع نادي منتخب السويس ويلتقي ايضا نادي وادي دجله مع نادي العبور  ويلتقي نادي المستقبل مع نادي السكه الحديد ويلتقي نادي بورتو مع نادي الاعلاميين.

ويلتقي نادي الانتاج الحربي مع نادي الترسانه ويلتقي نادي بتروجيت ايضا مع نادي القناه واخر مباريات اليوم في دوري الدرجه الثانيه المصري يلتقي نادي كهرباء الاسماعيلي مع نادي المصريه للاتصالات.

مباريات اليوم في الدوري الانجليزي

اولى مباريات اليوم في الدوري الانجليزي تنطلق في الساعه 2:30 ظهرا بتوقيت القاهره حيث يواجه الجانرز المدفعجيه نادي ارسنال نادي ايفرتون.

ويسعي نادي ارسنال بقياده المدير الفنيه مايكل ارتيته في تحقيق الانتصار اليوم من اجل الابتعاد بالصداره ومواصله الانتصارات من اجل تحقيق لقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد غياب لسنوات طويله.

وعلى الجانب الاخر يسعي نادي ايفرتون في تحقيق النتائج الايجابيه بعد سلسله من الهزائم في المباريات الاخيره التي ادت الى رحيل المدير الفني فرانك لامبارد وتعيين المدير الفني شون دايش.

ثاني مباريات اليوم في الدوري الانجليزي يلتقي الشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد في مواجهه نادي كريستال بالاس.

والمباراه الثالثه اليوم في الدوري الانجليزي يلتقي نادي ولفرهامبتون على ملعبه مع نادي ليفربول.

ويسعى نادي ليفربول بقياده المدير الفني الالماني يورجن كلوب في تحقيق الانتصار والعوده الى النتائج الايجابيه بعد النتائج السيئه في الفتره الاخيره. 

مباريات اليوم في كأس العالم للأندية

اولى مباريات اليوم يلتقي نادي الوداد المغربي بطل دوري ابطال افريقيا للنسخه الماضيه على ارضه ووسط  جماهيره مع نادي الهلال السعودي بطل اسيا.

وستكون هذه المواجهه ناريه ومباراه تكسير عظام افريقيه اسيويه بين الفريقين بالاضافه الى طموح الفريقين في الوصول الى نصف نهائي.

وستكون هذة المباراة في الساعة 4:30 بتوقيت القاهره.

ثاني مباريات اليوم يلتقي النادي الاهلي المصري مع نادي الامريكي حيث يطمح الفريقين في الوصول الى نصف نهائي وملاقاة نادي ريال مدريد الاسباني.

وكان قد انتصر النادي الاهلي في المباراه الافتتاحيه على نادي اوكلاند اند سيتي بثلاثيه نظيفه واحرز الاهداف حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.






إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال