أسرار الربح من الإنترنت التي لا يتحدث عنها الكثيرون - شروحات مدفوعه l جديد التقنيه

أسرار الربح من الإنترنت التي لا يتحدث عنها الكثيرون

. 23.7.21 7.12.22
للقراءة
كلمة
3 تعليق
نبذة عن المقال: هل تريد معرفة هذه الأداة التي أستخدمها بنفسي وأربح أكثر من 1000 دولار في المرة الواحدة؟
-A A +A

 هل تريد أن تعرف كيف تربح 300$ أسبوعًيا من الإنترنت بهذه الإستراتيجية السرية التي لا يعرفها الكثيرون؟

هل تريد معرفة هذه الأداة التي أستخدمها بنفسي وأربح أكثر من 1000 دولار في المرة الواحدة؟

هل تريدني أن أخبرك بالطريقة التي اعتمد عليها صديقي لكسب أكثر من 200 دولار في اليوم بالأدلة حتى لا تقول إنني أغشك؟

أسرار الربح من الإنترنت التي لا يتحدث عنها الكثيرون

إذا كانت هذه هي الأسئلة والعناوين التي تلفت انتباهك ، فأنت لست في المكان المناسب ، لأنك لن تجد هنا أي طريقة سحرية سريعة تجعلك تكسب مئات الدولارات من الإنترنت.

اذا أنت:

شخص جاد يريد الاستفادة من الانترنت دون جرح أو خداع الآخرين.

بدأت من قبل وفشلت في عالم الربح من الانترنت ، تريد معرفة أسباب ذلك الفشل وعلاجه.

لقد سئمت من الأشخاص الذين يتحدثون عن أسرار الربح من الإنترنت مثل المعلومات الإستراتيجية العسكرية السرية التي لا يعرفها سوى عدد قليل من الناس يريدون معرفة الحقيقة.

إذا كان هذا هو توجهك ، فأنت في المكان المناسب ، وما ستتعلمه هنا هو خلاصة وافية من الخبرة ، والخبرة ، والأبحاث الشخصية ، والفائزين بالفريق ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك هنا ، أريدك أن تطمئن.

أنت على واحدة من أفضل المنصات التي تتحدث عن الربح من الإنترنت بصدق وعملي ، لذلك كن واثقًا من المعلومات والنصائح التي ستجدها هنا.

قبل أن نبدأ

لن تجد في السطور التالية طريقة مباشرة للربح من الإنترنت ، لقد قمت بنشر الكثير من الأدلة والمعلومات حول الأكثر شهرة وربحية من قبل

إذا كنت تريد أن تبدأ بمعرفة هذه الطرق ، وكيفية البدء بواحد أو أكثر منها الآن ، أنصحك بالاطلاع على الموضوعات التالية:

ما هي مجالات الربح من الإنترنت: هذا الدليل سيجعلك تطير فوق عالم الإنترنت لتتعرف على أهم المجالات التي يمكنك أن تبدأ بها وأنصحك أن تبدأ بها.

طرق الربح من الإنترنت: ستجد في هذا الدليل معلومات عملية وخطوات لبدء الكسب من أفضل المجالات التي تناسب المبتدئين ، وهي الخطوة الثانية بعد المجال.

كيف تستفيد من الإنترنت : في هذا الدليل ، ستجد أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت مجانًا بدون رأس مال.

العمل على الإنترنت (50 طريقة عملية وفعالة): في هذا الدليل ستجد أمامك عشرات الطرق والأفكار الإبداعية للربح من الإنترنت والتي ستساعدك حتما على اختيار الطريقة التي تناسبك.

سأشير أيضًا إلى الكثير من الموضوعات والأدلة التي تحتاجها لاستغلال قوة الإنترنت لتحقيق أهدافك ، والوصول إلى الاستقلال المالي الذي يحلم به كثير من الشباب العرب.

ما ستجده في مقال اليوم هو مجموعة من الإرشادات والقواعد التي يجب عليك الالتزام بها حتى لا تفشل مثل العديد من المبتدئين ، حتى لا تضيع وقتك وأموالك وتقصير طريقك.


12 سرًا عن الربح من الإنترنت يجب أن تعرفها

1. يمكنك الربح من الانترنت بأي شكل من الأشكال

من أهم أسرار الربح من الإنترنت التي ربما لا يريد الكثير من الناس ، وخاصة العرب ، تدريسها ؛ هو أنه يمكنك الربح من الإنترنت بأي طريقة وبأي مهارة.

نعم ، أي مهارة هناك من يستفيد من الإنترنت من خلال فضلات الحيوانات ، هناك من يربح بسبب حبهم للرسوم المتحركة ، وآخر من يربح بسبب الأعمال الاستعراضية التي يمكنهم القيام بها.

بالطبع ، هناك أرباح أكثر من غيرها ، لكن ما أريدك أن تعرفه جيدًا صدقه ؛ أن الربح من الإنترنت لا يتطلب منك فعل أي شيء هو البدء.

فقط ابدأ بالإمكانيات التي لديك الآن ، وابدأ بشغفك الحالي ، وابدأ بالمعلومات التي تعرفها الآن حتى لو كانت قليلة ... فقط ابدأ ، ومع الوقت ستتعلم ، تكتشف وتكتسب المزيد من المعلومات.

أنصحك بقراءة الدليل "كيف تستفيد من الإنترنت للمبتدئين بخطوات عملية" ، ستجد في هذا الدليل تدريبًا عمليًا يساعدك على اكتشاف شغفك واستخدام المعلومات التي تعرفها في الربح من الإنترنت في بالطريقة التي تناسبك.

هذا هو السر الأول للربح من الإنترنت الذي يجب أن تعرفه جيدًا ، طيب ؟!


من الجيد أن تستمر بعد ذلك!

2. التسويق أهم من المنتج نفسه في كثير من الأحيان

كل الناس يقومون بالتسويق. عندما تناقش والدك أو والدتك لتسمح لك بالخروج مع أصدقائك ، وتؤكد لهم أنك حفظت أو أكملت واجباتك ... ثم تقوم بتسويق فكرتك أو رغبتك لهم.

الطالب الذي يعرض فكرته على المعلم ، الموظف الذي يقدم مقترحاته لرئيسه في العمل - كل الناس يتسوقون للمنتجات والأفكار والخدمات طوال الوقت.

نظرًا لأن معظم طرق الربح من الإنترنت تعتمد على بيع خدمة أو منتج للعملاء ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى التسويق والتسويق الرقمي هو أهم المهارات التي تحتاج إلى تعلمهالتحقيق النجاح في عالم الإنترنت.

والسر هنا هو أن التسويق أهم من المنتج أو الخدمة نفسها ، ألم ترَ أي منتج أو خدمة مشهورة والناس يأتون لشرائها على الرغم من أنها ليست الأفضل في السوق؟ كل ذلك بسبب التسويق.

لهذا السبب غالبًا ما تجد أن الصفحة المقصودة للمنتج أو الإعلان المستخدم في الترويج أو المقالة المكتوبة عن خدمة معينة للترويج لها أهم بكثير من المنتج نفسه.

يتعلق التسويق بكيفية وضع المنتج المناسب أمام الشخص المناسب بالطريقة التي تناسبه ... أعلم أنني أفرطت في استخدام كلمة "ملائمة" ، ولكن هذه هي الطريقة الصحيحة لشرح المفهوم (؛.


لقد نشرنا هنا العديد من الأدلة التي ستساعدك على إتقان هذه المهارة التي لا غنى عنها ، وإليك أهمها:


3. النفقات قد تجعلك تخسر الكثير من الأرباح

طرق عديدة للربح من الانترنت تعتمد على بعض النفقات ، على سبيل المثال:

إذا كنت تمتلك موقعًا على الويب ، فأنت تعتمد على استضافة الويب ، والقالب ، وبعض الأدوات الأخرى التي تجعل عملك أسهل.

إذا كنت تعمل في التجارة الإلكترونية ، فإنك تنفق على إعلانات مثل إعلانات Facebook.

إذا كنت تعتمد على ربح من YouTube ، فقد تحتاج إلى شراء بعض برامج تحرير الفيديو والمزيد.

ابحث دائمًا عن أفضل الخدمات والأدوات للحصول على أفضل سعر ، وتذكر أن الربح هو الفرق بين الدخل والمصروفات.

قد يكون لديك 1000 في المبيعات ، لكنك أنفقت 9900 على الإعلانات أو الخدمات التي تعتمد عليها ، لذا فقد حققت 100 ربحًا فقط.

لهذا السبب تجد محترفين في مختلف مجالات ربح الإنترنت يهتمون بكل سنت ينفقونه ، ويبحثون جيدًا في السوق عن بدائل وحلول مختلفة ... كل دولار متاح من النفقات هو ربح إضافي.


4. صناعة المحتوى هي طريقك إلى نجاح أكبر

في السنوات الخمس الماضية ، أصبح هناك اتجاه مشترك بين كليهما:

رواد أعمال جدد.

الشركات الكبرى والمؤسسات العملاقة.

المهنيون في مجال العمل الحر بكافة اختصاصاته.

المدربين والمعلمين في مختلف المجالات.

المسوقين في جميع الصناعات.

كل هؤلاء قاموا بفتح قنوات جديدة على YouTube ، حتى أن المشاهير ونجوم السينما العالمية مثل Will Smith قاموا أيضًا بإنشاء قنوات على YouTube.

هذا لأنهم جميعًا يدركون أهمية محتوى صناعة المحتوى الرقمي والتفاعل مع الناس هو أكبر طريقة لتحقيق أكبر عائد على الأرباح في جميع مجالات الربح من الإنترنت.

لهذا السبب أريدك أن تضع في اعتبارك عملية صنع المحتوى الخاصة بك ، فقد لا تبدأ بها الآن ، ولكن يجب عليك وضعها على خريطة أهدافك المستقبلية.

امتلاك مدونتك الخاصة أو قناة YouTube أو مجموعة Facebook - أهم شيء هو إنشاء محتوى رقمي تشاركه مع المهتمين بما تفعله.

يعتبر تسويق المحتوى من أهم أسرار الكسب من الإنترنت التي عليك الاعتماد عليها.


5. لا تستهدف الجميع بمنتجاتك

من أهم شروط الربح من الإنترنت النيتش (Niche) ، مما يعني استهداف فئة معينة من الأشخاص المهتمين بنشاط معين يتناسب مع الخدمة أو المنتج الذي تروج له.

مهما كان المجال الذي ستعمل فيه على الإنترنت ، تذكر دائمًا أنك لا تستهدف جميع الأشخاص ، ولكن فئة صغيرة محددة (طلاب الجامعات - لأول مرة من الأمهات الحوامل العاملات بدخل أعلى من المتوسط) ، وما إلى ذلك.

من أهم أسرار الربح من الإنترنت هو الاستهداف ، ولهذا السبب فكر مليًا في شخصية العملاء المناسبين لك ، واختر فئة صغيرة معينة ، وقم بمعالجتها بكل الطرق الممكنة حتى تحصل على الرضا.

هذه هي الطريقة التي تحقق بها النجاح بسرعة وتبدأ رحلتك في علم دراسة سلوك المستهلك ، والتي يعتمد عليها جميع المتخصصين من جميع الشركات الكبرى حول العالم.


6. استراتيجية ماكدونالدز

أحد أهم أسرار الربح من الإنترنت هو تسعير المنتجات والخدمات بالشكل الذي يدفع العملاء إلى الشراء - وهنا يأتي دور استراتيجية ماكدونالدز.

نعلم جميعًا ماهية ماكدونالدز ومكانها في جميع أنحاء العالم ... لكن هل تعلم أن أحد أهم أسرار النجاح هو تسعير منتجاتها واستخدام القائمة لاختيار أكبر عائد.

فمثلا:

بدلاً من (احصل على شطيرة وعصير ب 25 دولارًا مثلا) ، سوف يقولون (احصل على الشطيرة مع العصيرالمجاني ب25) ... لاحظ استخدام كلمة مجاني.

في القائمة ، تجد دائمًا وجبة بسعر مرتفع جدًا عن باقي الوجبات ، وذلك حتى تعتقد أن باقي الوجبات منخفضة السعر وتشتريها مقتنعًا بأنك اخترت العرض الأفضل.

استخدم هذه الإستراتيجية أثناء بيع منتجاتك وخدماتك وستجد التأثير السحري على العملاء وسيزداد معدل التحويل بشكل كبير.


7. ابحث عن مصدر معلوماتك

لا أريد الوثوق بأي شخص بسهولة على الإنترنت ، ولا تستمع إلى النصائح والأفكار لأي شخص قام بعمل فيديو على YouTube أو كتب مقالًا في أحد المنتديات.لا تثق كثيرًا في الشخص الذي يخبرك أنه سيشارك الأسرار والمعلومات السرية والاستراتيجيات التي يعرفها فقط ... هؤلاء جميعهم محتالون.

يجب أن يكون أي مصدر للمعلومات تعتمد عليه:

يخبرك الصدق معك بالنتائج السلبية للمحترفين.

خبير في مجاله ويتمتع بخبرة عملية واضحة وليس مجرد كلمات أو لقطات شاشة مسروقة.

يخبرك بمعلومات من النظرة الأولى لا تجعلك متحمسًا ويخبرك بالقصص والقصص (مثل معظم قنوات الربح على الإنترنت على YouTube).

الإنترنت مليء بالمحتالين والكذابين الذين يريدون خداعك وسرقة أموالك ووقتك.


8. يقدر الناس المنتجات على أساس القيمة التي يحصلون عليها منها ، وليس الفائدة

لا يشتري الناس في الغالب أي شيء بسبب المنطقة المباشرة منه ... ولكن بسبب القيمة التي ستحصل عليها من هذا الشيء:

كم عدد الأشخاص الذين اشتروا هاتفًا لمجرد الشعور بالفخر أمام أصدقائهم ، وليس بسبب إمكانيات الهاتف نفسه؟

وكم عدد الأشخاص الذين اشتركوا في خدمة مشاهدة الأفلام على الإنترنت حتى لا يفوتهم عرض مسلسل جديد ، وليس بسبب تنوع الأفلام أو العروض أو جودة الخدمة نفسها؟

والعديد والعديد من الأمثلة التي لا تعد ولا تحصى ... يشتري الناس بشكل عام المنتجات والخدمات بسبب قيمتها بالنسبة لهم ، بسبب الشعور بالراحة أو السعادة أو حتى الخوف.

لهذا السبب يتعين عليك إبراز هذه القيمة لعملائك وأنت تروج لهم بأي شيء يخبرهم بالنتائج التي سيحصلون عليها ، وليس القيمة.

مثل إعلانات التخسيس ، ترى المعلن يقول "احصل على جسم رشيق رياضي حتى لا تشعر بالحرج مرة أخرى أمام أصدقائك" ، لذا فهو يروج لسلعته بالنتائج التي سيحصل عليها العميل ، والشعور بأنه سيكسب.

لهذا السبب أريدك أن تدرب نفسك ، وتحلل جميع الإعلانات التي تراها بوسائل مختلفة ، وتسأل نفسك ؛ ما النتيجة التي يروج لها الإعلان؟ أو ما سر نجاح هذا الإعلان؟

بهذا تدرب نفسك على استخدام أحد أهم أسرار الربح من الإنترنت على الإطلاق.


9. الركض خلف كل شخص من الكذابين الذين يظهرون أمامك 

كل يوم سيظهر أمامك محتوى جديد يخبرك بسر أو طريقة جديدة أو سوق جديد للربح من الإنترنت مثل العناوين الرئيسية التي أخبرتك عنها في المقدمة.

لا تركض خلف هذه العناوين حتى لا تكون مثل فأر يجري خلف أي قطعة جبن تظهر أمامه. لا تشتت انتباهك وركز فقط على ما بين يديك.

أنا لا أخبرك بعدم تجربة طرق جديدة ... لكني أخبرك بالتركيز على طريقة أو طريقة معينة وتحقق النجاح فيها أولاً ، ثم جرب شيئًا جديدًا إذا كنت تريد ذلك.

إذا وجدت نفسك تشاهد الكثير من مقاطع الفيديو حول الربح على الإنترنت أو تقرأ الكثير من المقالات باستمرار ، فيجب أن تعلم أنك على طريق الفشل.


10. يتم تحقيق الربح من الإنترنت فقط مع هذا الشرط

إن أهم مطلب في عالم الربح من الإنترنت هو توفير الفائدة ، واسأل نفسك دائمًا ما الذي سيستفيد منه الناس منك قبل أن تفكر في الراحة وراءهم.

قدم الميزة (سعر جيد - خدمة إضافية - نصائح ومعلومات - جودة عالية بسعر أقل) قبل أن تطلب الأرباح ، اسأل نفسك دائمًا "ما الذي يميز الأشخاص الذين يتعاملون معي وليس أنا؟"

هذا هو أهم سر للربح من الإنترنت يتجاهله الكثير من المبتدئين ، فلن تنجح دون تعلمه جيدًا.


11. البيانات هي كل شيء

في عالم الإنترنت المربح ، كل البيانات وقراءة المعلومات والأرقام وتحليلها هي الطريقة لفهم العملاء وما يحبونه ويتفاعلون معه.

لهذا ، عليك إتقان جميع أدوات تحليل البيانات في مجال عملك مثل (تحليلات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook - استخدام أداة Google Analytics) وغيرها.

تتضمن أي منصة تعتمد عليها للترويج لخدماتك أو إنشاء محتوى قسمًا خاصًا بالتحليلات وجمع البيانات ، لذلك أريدك أن تدرسها جيدًا وتتعلم كيفية استخدامها لتحقيق نتائج أفضل.

البيانات هي أهم عملة في العالم ، فقد أصبحت أغلى من الذهب والنفط.


12. السر الأخير

آخر سر للربح من الإنترنت هو أنه لا توجد أسرار ، نعم ، لا توجد معلومات خفية لا يعرفها أحد ... كل شيء معروف لكثير من الناس.

كل ما في الأمر أن هناك من يتقدم بطلب ويستغل الفرص ، وهناك من يعتقد أنهم جاهلون ولا يعرفون الأسرار وأن الكون يتآمر معهم ويخفي المعلومات عنها.

لا تكن مثل النوع الثاني ... فقط ابدأ وحاول واعلم أن السر الحقيقي للربح من الإنترنت هو العمل والتجارة وأي شيء آخر.

أتمنى لك التوفيق ولقاء أخر!

شارك المقال لتنفع به غيرك

.

الكاتب .

قد تُعجبك هذه المشاركات

5983653105953164406
https://www.explanations-pro.com/